الأثنين, 08 مارس 2021 01:06 مساءً 0 56 0
السفارة العراقية بالفاتيكان: زيارة البابا رسالة إخوّة وتضامن مع الشعب العراقي
السفارة العراقية بالفاتيكان: زيارة البابا رسالة إخوّة وتضامن مع الشعب العراقي

اكدت السفارة العراقية في دولة الفاتيكان، اليوم الاثنين، ان زيارة البابا فرنسيس بحد ذاتها هي رسالة إخوّة وتضامن مع الشعب العراقي بكافة مكوناته الدينية والمذهبية والعرقية.

وقال السفير رحمن فرحان العامري في تصريحات تابعتها أنباء اليوم ، إن "زيارة البابا فرنسيس بحد ذاتها هي رسالة إخوّة وتضامن مع الشعب العراقي بكافة مكوناته الدينية والمذهبية والعرقية، لما أصابهم بسبب الحروب العبثية الدامية ومآسيها والإرهاب بكافة أشكاله ومظاهره ومسمياته واضاف، ان "رسالة البابا التضامنية تحت عنوان (كلّنا إخوة)، تجعلنا أن نعيد التفكير في الهدف الأساسي لهذه الزيارة والنتائج المنطقية لها، لتحفيز جميع العراقيين من أجل التشبث في أرض أبائهم وأجدادهم والتمسك بإيمانهم الراسخ بالأنبياء والرسل".

وتابع: "فضلا عن توحيد الصفوف من أجل إعادة إنعاش العراق وعلى كافة المستويات الأمنية والإقتصادية والخدمية والإجتماعية وغيرها"، لافتا الى ان "هناك أصداء إيجابية واسعة وخاصة على المستوى الإعلامي لهذه الزيارة، وهذا ما نشاهده من خلال القنوات التلفزيونية الدولية التي تبث هذه الزيارة بطريقة مفصلة وفي بعض الأحيان أيضاً بثاً مباشراً".

 
 
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
السفارة العراقية بالفاتيكان

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل