السبت, 11 فبراير 2023 11:31 صباحًا 0 239 0
لوكيل البرزنجي يشارك في إحتفالية السفارة اليابانية بمناسبة العيد الوطني الياباني
لوكيل البرزنجي يشارك في إحتفالية السفارة اليابانية بمناسبة العيد الوطني الياباني
شارك وكيل وزارة الخارجية للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية عمر البرزنجي في الإحتفال الذي أقامته السفارة اليابانية في بغداد بمناسبة العيد الوطني الياباني (عيد ميلاد جلالة إمبراطور اليابان)، في قاعة الزوراء في فندق الرشيد في يوم الأربعاء الموافق 2023/2/8، بناءً على دعوة السفير الياباني لدى العراق السيد فوتوشي ماتسومتو.
وقد ألقى سعادة السفير الياباني كلمةً بالمناسبة، شكر فيها الحاضرين على تلبيتهم الدعوة للمشاركة في العيد الوطني الياباني، معبرًا عن عمق العلاقات التاريخية والحضارية بين البلدين الصديقين، فضلًا عن رغبة الحكومة اليابانية بتعزيز التبادل الإقتصادي بين العراق واليابان.
كما حضر الإحتفالية معالي وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، ومعالي وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد فكاك البدراني، وعددٌ من السادة النواب الحاليين والسابقين، وأعضاء الهيئة الدبلوماسية المعتمدين لدى العراق، وعدد من الدبلوماسيين العراقيين، والعديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال العراقيين.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل