الخميس, 07 مارس 2024 06:00 مساءً 0 121 0
رئيس الأولمبية العراقية: نقدم دعما غير محدود للمنتخب الأولمبي
رئيس الأولمبية العراقية: نقدم دعما غير محدود للمنتخب الأولمبي

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، بمكتبه في مقر اللجنة الأولمبية، النائب الثاني لرئيسِ الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود؛ لمناقشة تحضيرات المنتخب الأولمبي سعياً لنيل إحدى البطاقات المخصصة لقارة آسيا في نهائيات أولمبياد باريس 2024.
 

وأوضح مفتن خلال الاجتماع، بحسب بيان رسمي صادر عن اتحاد الكرة مساء الأربعاء، أن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية قدمت، وما زالت، الدعم غير المحدود للمنتخب الأولمبي الذي يعولون عليه كثيراً في تحقيقِ أفضل النتائج في منافسات بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت سن 23 عامًا.

وأشار إلى أن ثقة اللجنة الأولمبية كبيرة بالجهازِ الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل، وجميع اللاعبين، للمنافسة بشرف في البطولة الآسيوية؛ لتحقيقِ الهدف المنشود والمتمثل بالتأهل إلى الدورة الأولمبية في العاصمة باريس العام الحالي.

ومن جهته، ثمن النائب الثاني لرئيسِ اتحاد الكرة يونس محمود، الدعم اللا محدود ـ بحسب قوله ـ الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، للمنتخب الأولمبي وبقية المنتخبات الوطنية في جميع الفعاليات الرياضية.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت سن 23 عامًا في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة ما بين الخامس عشر من شهر أبريل/ نيسان حتى الثالث من شهر مايو/أيار المُقبلين.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل