الأثنين, 13 ابرايل 2020 08:13 مساءً 0 52 0
بالصورة: نانسي عجرم بالكمامة على غلاف مجلة عالمية
بالصورة: نانسي عجرم بالكمامة على غلاف مجلة عالمية
بالصورة: نانسي عجرم بالكمامة على غلاف مجلة عالمية
بالصورة: نانسي عجرم بالكمامة على غلاف مجلة عالمية

تماشيا مع أجواء فيروس "كورونا" المستجد، الذي أصبح حديث العالم في الوقت الراهن، ظهرت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم على غلاف مجلة "فوغ" العالمية بشكل مختلف تماما.

تصدرت نانسي عجرم غلاف النسخة العربية من "فوغ" وهي ترتدي الكمامة الطبية، التي أصبحت متداولة خلال هذه الفترة للوقاية من عدوى الفيروس التاجي.

 
 


وشاركت المطربة اللبنانية صورتها على الغلاف، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وكتبت معها: "انضممت إلى حملة "البقاء في المنزل" مع مجلة "فوغ" لمحاربة فيروس "كورونا"، والتعزيز من فكرة أهمية اتباع العادات الآمنة خلال الوباء، سنكون أقوى سويا".

وسجل لبنان انخفاضا قياسيا، اليوم الإثنين، في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، حيث بلغ عدد المصابين الجدد شخصين فقط، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 632.

وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس/ آذار مرض (كوفيد-19) الناتج عن فيروس كورونا "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
بالصورة: نانسي عجرم بالكمامة

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل