الخميس, 21 يناير 2021 06:00 مساءً 0 74 0
السفير عمر البرزنجي يدين تفجيرات بغداد الارهابية
السفير عمر البرزنجي يدين تفجيرات بغداد الارهابية
 
عمر البرزنجي : نعرب عن إدانتنا وشجبنا الشديدين للعمل الإرهابي الغادر الذي جرى من خلال الهجمات الانتحارية الجبانة التي استهدفت المدنيين الابرياء في بغداد اليوم، والذي راح ضحيته العشرات من المدنيين الابرياء بين شهيد وجريح.
كما نتقدم باحر التعازي والمواساة إلى عوائل وذوي الشهداء ضحايا الهجوم الإجرامي الجبان، ونتمنى للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.
واننا في الوقت الذي نعرب فيه عن عميق حزننا بسقوط هذه الكوكبة النقية من الشهداء والجرحى، نؤكد في ذات الوقت ان مثل هذه الافعال الاجرامية ليست موجهة ضد المدنين الابرياء فحسب بل هدفها النيل من هيبة الدولة وتهديد وحدة العراق واستقراره وما ترتب عليه من استقرار في عموم العراق الحبيب، وان المستفيد من هذا التخريب اعداء العراق وشعبه.
وهنا نؤكد وقوفنا مع القيادات الأمنية في عموم البلاد في اتخاذ التدابير والإجراءات الحازمة والكشف عن المخططين لهذه العمليات الارهابية وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم جراء تلك الاعمال الاجرامية، وردع من تسول له نفسه لمثل هذه الاعمال للقضاء على الأرهاب وداعميه، وحفظ الامن ودرء خطر الارهاب.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل