الخميس, 04 فبراير 2021 08:17 صباحًا 0 54 0
السفير البرزنجي يحضر بطولة “تايتل شو” الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة في كتارا
السفير البرزنجي يحضر بطولة “تايتل شو” الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة في كتارا
 
تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني/ أمير دولة قطر الشقيقة، وبدعوة من سعادة الدكتور خالد السليطي/ مدير عام كتارا، شارك السفير عمر البرزنجي بتاريخ 3/2/2021، في انطلاقة بطولة “تايتل شو” الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة ضمن فعاليات مهرجان “كتارا” الدولي للخيل، والذي نظمته المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، بالشراكة مع نادي السباق والفروسية والإتحاد القطري للفروسية ومؤسسة قطر للتربية والثقافة والعلوم.
شهد انطلاق البطولة الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني/ رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة الشيخ ثاني بن حمد آل ثاني، وسعادة الشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين في دولة قطر الشقيقة ونخبة من الشخصيات الكريمة،
حيث عبر السفير البرزنجي عن اعجابة بانطلاقة البطولة التي اظهرت عراقة الخيل العربية الأصيلة والثقافة القطرية المميز ة وتراثها الذي تمثل في لوحة متميزة جدا.
تجدر الاشارة الى ان بطولة “تايتل شو” الدولية نُظمت لتتنافس الخيل المشاركة على جوائز مالية قدرها 13 مليون ريال قطري، بمشاركة 252 من اجمل مستويات الخيل العربية الأصيلة، حيث تمثل الخيل المشاركة عددا من المرابط والمزارع الكبرى فضلا عن الخيول التي تعود ملكيتها للسادة الأهالي في دولة قطر ودول الخليج العربية وعدد من الدول الأوروبية، وسيحصل أبطال وبطلات جمال الخيل العربية الأصيلة في منافسات الفئات النهائية على جوائز هي الأعلى ضمن بطولات جمال الخيل العربية الأصيلة. كما ستشهد البطولة تنظيم العديد من الفعاليات المصاحبة للبطولة.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
السفير البرزنجي

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل