السبت, 06 مارس 2021 02:34 مساءً 0 51 0
المركزي يقدم على خطوة "مخالفة للضوابط" ودعوات الى النزاهة بالتحقيق
المركزي يقدم على خطوة
المركزي يقدم على خطوة
المركزي يقدم على خطوة

كشف مصدر مطلع، السبت، (6 آذار، 2021)، عن اقدام البنك المركزي العراقي على خطوة خارج الضوابط، فيما دعا القضاء والنزاهة الى بالتحقيق.

 

وقال المصدر ، إن "البنك المركزي منح في 29 من تشرين الثاني 2020 إجازة لممارسة العمل لشركة بوابة عشتار المختصة بخدمات الدفع المسبق خارج الضوابط والقوانين بالرغم من وجود كتاب للبنك نفسه يشير فيه إلى توقف منح الإجازة لأي شركة قبل هذه الفترة وكتاب آخر يشير الى تمديد التوقف".

 

واضاف المصدر ان "النائب جمال المحمداوي اوضح في كتاب موجه إلى البنك المركزي يطالب الأخير فيه بالاجابة على استفساره حول كيفية منح إجازة لهذه الشركة بالرغم من إيقاف ترويج منح الرخص في هذه الفترة"، لافتا الى ان "مصرف الرافدين يستعد لتوقيع عقد مع شركة بوابة عشتار لتحل محل شركة كي كارد للدفع الإلكتروني على الرغم من أن شركة بوابة عشتار غير مستوفية للشروط والقوانين الخاصة".

وتابع المصدر ان "اتفاقا جرى بين مصرف الرافدين وبوابة عشتار على بنود العقد"، داعيا "الجهات الرقابية وهيئة النزاهة الى التحقيق في هذا الموضوع".

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل