الثقافية أنيين الحمامْ
الاربعاء, 28 سبتمبر 2022 09:05 مساءً 0 49 0
الوكيل البرزنجي يؤدي فريضة صلاة المغرب في جامع الشيخ عبد القادر الگيلاني، ويلتقي نقيب الأشراف ومتولي الأوقاف القادرية
الوكيل البرزنجي يؤدي فريضة صلاة المغرب في جامع الشيخ عبد القادر الگيلاني، ويلتقي نقيب الأشراف ومتولي الأوقاف القادرية

أدّى وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والفنية والشؤون القانونية عمر البرزنجي، فريضة صلاة المغرب في جامع الشيخ عبد القادر الگيلاني (رحمهُ الله) في منطقة باب الشيخ ببغداد في يوم الجمعة الموافق 2022/9/23، وقد كان برفقتهِ سيادة المستشار في مجلس الوزراء السيد هادي عباس العامري، وعدد من الدبلوماسيين والموظفين في وزارة الخارجية. 

وقد كان نقيب الأشراف ومتولي جامع الشيخ عبد القادر الگيلاني فضيلة السيد الشيخ خالد عبد القادر الگيلاني بإستقبال الوكيل البرزنجي ومن برفقتهِ. 
بعدها زار الوكيل البرزنجي برفقة فضيلة المتولي، ضريح الشيخ عبد القادر الگيلاني، وقرأ سورة الفاتحة متبوعةً بالدعاء لهذا العالم الصوفي القطب الذي يُلقب بـ "باز الله الأشهب"، الذي تُنسبُ إليه الطريقة القادرية الصوفية، ثم صلى الجميع السنة البعدية لصلاة المغرب في الخلوة الخاصة بفضيلة الشيخ الگيلاني (رحمهُ الله)، وإطلعوا على أقسام الجامع والحضرة القادرية الشريفة والعمارة الفريدة للقباب والزخرفة وآخر أعمال الترميم التي طرأت على الجامع. 

بعد ذلك، تشرف الوكيل البرزنجي بتلقي هدية قيمة من فضيلة المتولي تمثل نسخة من راية الشيخ عبد القادر الگيلاني (رحمهُ الله)

بدورهِ، شكر الوكيل البرزنجي فضيلة المتولي على إتاحة فرصة هذه الزيارة المُباركة، مُعبرًا عن عظيم إمتنانهِ وسعادتهِ الغامرة بوجوده في رحاب هذا العالم القطب الجليل.
‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل